اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة:مرتضى يجلب عرض ليبي لنجم الاهلى للانتقال للزمالك عبر كوبرى ومحمد شريف يرد على عرض مرتضى بكلمات مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك يخطط للتعاقد معه للرد على صفقة إمام عاشور.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك عرض ليبي، من أجل إبرام التعاقد مع محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروج اللاعب من حسابات الفريق الأحمر، بجانب تواجده على الدكة بشكل مستمر اثناء قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وعلم  الاهلى اليوم ، أن محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرض من قبل أحد الأندية الليبية من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشل رحيله إلى تركيا، حيث يسعى مسؤولو الزمالك لمساعدة اللاعب في الاحتراف من أجل العودة من جديد إلى الفريق الأبيض وإبرام التعاقد معه، للرد على صفقة إمام عاشور.

وفى رده على الانتقال للزمالك قال محمد شريف مستحيل العب للزمالك
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر

 

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

زر الذهاب إلى الأعلى