اخبار الاهلىالكره المصرية

بعد موقفه الاخيرة عدلى القيعى يطلق تصريح قوى وغير متوقع عن رمضان صبحى

أطلق المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، مدير التعاقدات السابق، تصريح من العيار الثقيل ضد رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، ونجم بيراميدز الحالي.
وأضاف القيعي في تصريحاته عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع على فضائية “etc“، أنه يشعر بالضيق الشديد عندما يفكر في رحيل رمضان صبحي من الأهلي، خاصة أن اللاعب كان سوف يكون في مكانة أفضل مع الفريق الأحمر.

 

وشدد رئيس شركة كرة القدم، على أن رمضان لاعب كبير وكان سوف يكون له مستقبل كبير مع الفريق الأحمر إذا استمر بالآلية التي كان يتنمناها له، لافتاً إلى أنه كان قائداً للمنتخب الأولمبي في مرحلة معينة، ولكنه قبل الرحيل كان دائم العصبية.
وتابع: لقد افتعل مشكلة مع أليو بادجي وقتها، وأنه رد بشكل متوقع عندما تم خصم جزء من مستحقاته بعد الأزمة، حزني على رمضان لأنه مثل ابني، وكان يتحدث معي للعودة إلى الأهلي، وقد شعرت أن ارتباطه بالأهلي أمر محسوم وغير قابل للنقاش.

واستطرد: هناك اعتبارات معينة بخصوص التسامح وعودة رمضان صبحي إلى الأهلي من عدمه، خاصة أن هناك أفعال تركت علامات عند الجمهور، مثل الإشارات التي قام بها عند تقديمه للنادي بـ”الصمت”.
ورحل رمضان صبحي عن النادي الأهلي منذ عدة مواسم بعد تفضيله العرض السماوي المقدر بالأموال الضخمة، وعاد يسعى إلى الاعتذار من أجل السماح له بالعودة مرة أخرى في النادي الأهلي.

وقدم رمضان عدة مواسم “صفرية”، حيث لم يحصل بيراميدز على أية بطولات محلية أو إفريقية خلال الفترة الجارية، وظل على نفس الحالة التي عليها منذ إنشاء النادي، رغم الإنفاق الذي تجاوز 3 مليارات جنيه.
وشدد القيعي على أن الكابتن محمود الخطيب كان يضع رمضان صبحي تحت رعايته، وكان يرى أنه سوف يكون له مستقبل كبير في الفريق والنادي، سواء على الصعيد الفني أو الإداري في المستقبل، متابعاً: بالطبع أحزن على أي لاعب يرحل من النادي الأهلي، خاصة أن رمضان تم إنفاق فيه مبالغ هائلة وطائلة من أجل العودة من الخارج إلى الأهلي مرة أخرى.

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى