اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الثالثة من الزمالك:صفقة القرن الحقيقية وضع الاهلى يده عليها ويقترب من ضربة قاضية الى مرتضى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب مسؤولو النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى اعجابه الشديد بضم اللاعب.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن المباريات المقبلة، بجانب الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر، والراحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن السويسري، يرغب في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، وتواجد العديد من اللاعبين داخل القلعة الحمراء، حيث سيشارك الفريق في العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو النادي الأهلي، يرغبون في ضم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب دخل دائرة اهتمامات الفريق الأحمر، من أجل تعويض رحيل علي معلول، او اعتزاله داخل القلعة الحمراء، وتواجد بديل قوي مع مارسيل كولر.

ورفض المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على الانباء المنتشرة مؤخرا، حول رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع بعض اللاعبين، ومن بينهم أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، مشيرا إلى أن توقيع أي لاعب ليس له قيمة، إلا في حالة كونه لاعبا حرًا وفي الفترة القانونية المسموح بها.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: “هناك لاعبين مميزين تحت رقابة الأهلي بالتأكيد، والحصول على توقيع أي لاعب ليس مقياسًا لإتمام الصفقات، سبق ووقع للأهلي كل من وائل القباني وشيكابالا وقمنا بإعادة العقود لهم، هناك أشخاص يضعفون عندما يتحدث إليهم أشخاص معينين”.

وأضاف: “قد يكون هناك وسيط في ملف الصفقات، وبعدما يتم فتح خط الاتصال مع اللاعب، يتم ابعاد الوسطاء ويتم تحذير اللاعب من الحديث في اي شخص يخص التعاقد مع النادي الأهلي، ولا اريد الحديث حول لاعبين في أندية آخرى، أسألوا فتوح هل يريد الرحيل أم لا، لو قولت لي ميسي يريد الرحيل فهو يريد الانتقال للأهلي؟، لا يجب إثارة مثل تلك الموضوعات في الوقت الحالي، ولسنا مسئولين عما يثار في الإعلام، لسنا جزءًا فيما يتردد، فتوح يشارك مع الزمالك في البطولة العربية ولديه عقد سارٍ”.

تابع: “القانون واضح، لا يجوز الحصول على توقيع أي لاعب من المنافس إلا في حال تبقى 6 شهور من عقده، مع إبلاغ اللاعب لناديه بعدم التجديد، والنادي الذي يفاوضه يخاطب النادي الذي يملك عقد اللاعب بشكل رسمي، 90% من المفاوضات التي تتم في مصر غير قانونية”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn