اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة الموسم:مرتضى منصور يعلن الرحيل عن الزمالك وامام عاشور والعقرب وراء الرحيل المفاجئ

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى رحيل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن منصبه وعن أي منصب أو نشاط يمارسه داخل نادي الزمالك، بسبب العديد من الأسباب التي جعلته يفعل ذلك، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية، أنه أبدى غضبه الشديد من انتقال إمام عاشور، إلى الأهلي، بجانب اقتراب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من إبرام التعاقد مع أحمد فتوح.

 

 

أعلن مرتضى منصور تقدمه باستقالته من أي منصب له داخل الزمالك وآخرهم كان رئيس لجنة الاشتراكات، حيث أبدى غضبه الشديد من الأزمات التي تضرب القلعة البيضاء، بجانب توجيه العديد من الاتهامات الباطلة له، حيث قرر الرحيل عن الزمالك، وترك أي نشاط يمارسه، هو وأولاده، والحصول على 30 مليون جنيه، تبرع بهما لصالح القلعة البيضاء.

وقال مرتضى في فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” اليوم الأربعاء: “أنا خارج الزمالك الآن، خارج المشهد ومشجع درجة ثالثة فقط، أقول لممدوح عباس ارفع الحجز عن أرصدة الزمالك البالغة 100 مليون جنيه، أمير مرتضى رحل منذ شهرين ورفض العودة”.
وتابع: “أعلن رحيلي عن منصبي، انا خارج المشهد، الانتخابات يوم 31 أكتوبر، ومن عليه الترشح فليتفضل ويتواجد في الصورة، ويخوض الانتخابات، والزمالك مديون بـ 140 مليون جنيه لاتحاد الكرة بالإضافة إلى غرامة سبورتنج لشبونة التي تمنعنا من القيد. حاولت مع اتحاد الكرة وتصرفت في 30 مليون جنيه لقيد القائمة الأولى”.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى