اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع ويختار الاعب رقم 1 فى الاهلى ويطيح بهؤلاء

كشف مصدر وثيق الصلة حقيقة ما تردد عن تعاقد النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين الأفارقة والأجانب خلال الانتقالات الصيفية، وكان من بين هؤلاء اللاعبين، أدوفي إيكوبا المهاجم الذي يلعب في الدوري المجري، لعب 28 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف، وتم طرح اسمه خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

ويبحث النادي الأهلي عن ضم مهاجم جديد في الوقت الحالي، وشدد مصدر وثيق الصلة على أن هناك تأكيدات بعدم دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب سواء من قريب أو بعيد.

 

 

وتابع: الأهلي لن ولم يدخل في مفاوضات مع المهاجم الإيطالي، وأن هذه الأمور عارية تماماً من الصحة، واللاعب خارج حسابات الأهلي، لأنه يبلغ 32 عاماً، وهو السن لا يبحث عنه في الصفقات الجديدة.
وكان أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، شدد في وقت سابق على أن وكيله وهو وكيل بالوتيلي، عرض ضم اللاعب على صفوف القلعة الحمراء، حيث قال إنه لا مانع لديه من تقاضي مليون دولار سنوياً.
من جهة أخرى، تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع الجهاز الفني، وذلك بعد تصرف اللاعبين خلال الفترة الماضية للعديد من التصرفات الفنية العجيبة داخل المباريات.

 

 

وتمسك كولر بإجراء تعديل على اللاعب الذي سوف يكون رقم 1 في تسديد ضربات الجزاء، ومن المقرر أن يتم منح رضا سليم الإجادة والريادة في تسديد ركلات الجزاء، بدلاً من التونسي علي معلول.
ولعب رضا سليم الذي انضم رسمياً إلى النادي الأهلي من صفوف الجيش الملكي المغربي 115 لقاء وتمكن من تسجيل 32 هدف منهم 15 هدف من ركلات جزاء، وتم الاستقرار الداخلي على أنه سوف يتم تولية اللاعب التسجيل من ركلات الجزاء والضربات الثابتة.

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

 

زر الذهاب إلى الأعلى