اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

بعد امام عاشور:رضا عبدالعال يؤكد نجم اخر من الزمالك وقع للاهلى بكوبرى علوى

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، على اقتراب النادي الأهلي من خطوة حسم التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج البريمو “إمام عاشور سيكون صفقة من العيار الثقيل للنادي الأهلي حال التمكن من الحصول على خدماته في الفترة المقبلة”.

وأوضح “إمام عاشور سوف يخدم طريقة لعب النادي الأهلي بشكل قوي في الموسم الجديد، فهو لاعب مميز ولديه امكانيات جيدة ويعتبر مكسب كبير للقلعة الحمراء”.

وتابع “ربما هناك بعض الخلافات المالية بين النادي الأهلي وإدارة فريق ميتلاند الدنماركي وهو ما تسبب في عدم الإعلان عن الصفقة حتى الآن”.

 

 

وحرص رضا عبد العال على توجيه نصيحة إلى إدارة النادي الأهلي بشأن صفقة مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي المعار إلى صفوف فريق بيراميدز.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحاته التليفزيونية “النادي الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع مصطفى فتحي، حيث يعتبر كلمة السر في تطور نتائج وأداء فريق بيراميدز في الفترة الماضية”.

وكشف “حال انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي سيكون إضافة رائعة للفريق الأحمر في النواحي الهجومية”.

قال رضا عبد العال في تصريحاته التليفزيونية “الزمالك لم يتعاقد مع صفقات قوية، بالتزامن مع ضعف قائمته الحالية”.

واختتم “الفريق الأبيض لن ينافس في الموسم المقبل حيث عناصره لا تصلح لذلك، ولكن أتمنى عودة أحمد عيد من جديد إلى الفريق الأبيض

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى