اخبار الاهلىالسلايدر

بعد امام عاشور:كولر يوافق على بديل حمدى فتحى ويضم حبيب حسام البدرى للاهلى رسميا جوكر نعرفه

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض المواقف والقرارات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء، من خلال التحضير بشكل جيد لبناء فريق قوي يتمكن من المنافسة على بطولات وألقاب الموسم الجديد.
وعلم الاهلى اليوم ن هناك استقرار نهائي من جانب مارسيل كولر وجهاز الكرة بالقلعة الحمراء على خطوة عودة كريم نيدفيد من جديد بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق فيوتشر.

 

 

وهناك استقرار على تواجد كريم نيدفيد في الموسم الجديد مع القلعة الحمراء، ليكون من ضمن الحلول التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر.

ويرغب جهاز الكرة في النادي الأهلي، في خطوة توفير العديد من الحلول في خط الوسط للمدير الفني، خاصة أن المدير الفني السويسري يفضل عناصر هذا الخط من أجل تنفيذ خطته ورؤيته الفنية خلال المواجهات.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الفترة الماضية مع إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي لتعزيز منطقة خط الوسط بعد رحيل حمدي فتحي إلى صفوف فريق الوكرة القطري.

 

وجاء امتلاك مارسيل كولر لخدمات كريم نيدفيد بجانب إمام عاشور، ليمنح ذلك المدير الفني العديد من الحلول في خط الوسط خلال منافسات الموسم الجديد.

وكان كريم نيدفيد قد ظهر بشكل جيد في الفترة الماضية مع فريق فيوتشر وابتعدت عنه الإصابات بشكل كبير.

ويجيد كريم نيدفيد المشاركة في خط الوسط بالإضافة إلى تحت رأس الحربة ومركز الظهير الأيمن وهو ما يمنح المدير الفني السويسري مارسيل كولر العديد من الحلول.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى