اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

حصلت وخلصت..محمد شبانه يعلن رسميا اسم مهاجم الاهلى الاجنبى ويكشف عن اول ضحاياه بالفريق

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر التطورات الخاصة بشأن ملف تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم أجنبي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال شبانة في تصريحات عبر موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:” الأهلي أنهي كافة التفاصيل الخاصة بإتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي، والإعلان الرسمي قريب.
وتابع:” الأهلي في الوقت الحالي يعمل على تسويق القندوسي خاصة وأن هناك 5 لاعبين أجانب في صفوف الفريق الأول، ويحتاج لاعارة النجم الجزائري من أجل قيد المهاجم الجديد.

 

 

وأختتم تصريحاته بأن النادي الأهلي يرغب في بقاء القندوسي، لذلك ينوي رحيله على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، خاصةً وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية هائلة بالإضافة إلى صغر سنه.
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في الحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم نجم الجيش الملكي.

ومن جهة أخرى أكد محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع المحترف البلجيكى لاندرى دياماتا مهاجم إسبانيول الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وشدد محمد فاروق في حديثه أن هناك أحد الوكلاء قاموا بعرض اللاعب على جهاز الكرة فى صفوف الأهلى، إمكانية ضم المحترف البلجيكى لاندرى دياماتا مهاجم إسبانيول الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقام النادي الأهلي بالاستفسار عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، من حيث المقابل المادى فى الموسم بالإضافة إلى مطالب إدارة فريق إسبانيول.

وأشار إلى أن حتى الأن لم يتحرك الأهلى بشكل رسمى فى ملف التعاقد مع المهاجم الإسبانى لاندرى دياماتا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
يذكر أن الأهلي قد فشل في التوقيع مع البرازيلي جوستافو سوزا نظرًا لمغالاة ناديه العالية في الفترة الأخيرة.

اقرا ايضا

 

زر الذهاب إلى الأعلى