السلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف عن مهاجم الاهلى الجديد والاجنبى يكسب

كشف الاعلامى سيف زاهر  عن الموقف النهائي للنادي الأهلي، من التعاقد مع أحد أهم المحترفين خلال الفترة الجارية، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجاري للقلعة الحمراء.

وأضاف سيف زاهر  أن أحد وكلاء اللاعبين في جهاز الكرة، عرضوا إمكانية ضم المحترف البلجيكي لاندري دياماتا، مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الأهلي يطالب بالحصول على المعلومات الكاملة عن اللاعب على الصعيد المادي من أجل معرفة الجانب المضيء الذي سوف من خلاله ينطلق للحصول على اللاعب.

 

وقال سيف زاهر أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، موافقته على ضم ديماتا بعدما فشل التعاقد مع لاعبين سابقين كان يريد الفريق الأحمر أن يتم التعاقد معهم، وعلى رأسهم موليكا وسوزا، ولكن ضعف المقابل المادي من الأهلي ومبالغة الأندية الأخرى كان سبباً في عدم الوصول إلى اتفاق نهائي.
ديماتا صاحب الـ25 عاماً، شاهد كولر له العديد من الفيديوهات الكثيرة لحسم التعاقد معه، حيث سجل 44 هدف في مشواره الكروي الممتد إلى 166 وفقاً لآخر الاحصائيات الرسمية عن اللاعب.

 

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على المهاجم بفارغ الصبر، وذلك من أجل التأهيل مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق على مشارف التوجه إلى النمسا لخوض معسكر إعداد قوي يتضمنه العديد من المباريات الودية.

اقرا ايضا

 

زر الذهاب إلى الأعلى