اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الحكاية خلصت وبان السبب..شوقى غريب لماذا حرض نجم الاهلى الموهوب على الرحيل عن الاهلى

يسعى شوقي غريب، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، إقناع موهوب النادي الأهلي بالرحيل سريعاً عن الفريق، وعدم الانتقال لأي ناد آخر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأبدى غريب قناعته الكبرى بالحصول على عمار حمدي لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقترابه بشدة من الانتقال لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة القادمة.
ويكثف نادي المقاولون العرب، بأوامر من غريب، الحصول على لاعبين أقوياء، حيث كان من بين أبرز الصفقات التي يود الفريق الحصول عليها هو عمار حمدي لاعب وسط الفريق.
ويتفاوض نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على عمار من صفوف النادي الأهلي،وتم اعارة عمار الى سيراميكا  وذلك من أجل عمار حمدي الذي خرج من الحسابات الرسمية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقام عمار حمدي بأداء رائع للغاية مع الأندية التي أعير لها، خاصة بعد الوصول إلى الآلية المميزة التي كان يتبعها في أكثر من مناسبة من الاجتهاد البدني الفعال في التدريبات وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق.
وكان النادي الأهلي يرغب في عودة اللاعبين مرة أخرى من أجل الاستقرار على الأداء الذي سوف يتبعونه مع الفريق الأحمر، ووضعهم تحت رهن إشارة كولر، حيث استقر المدير الفني على عودة صلاح محسن ووضعه تحت المنظار والتجربة في معسكر النمسا.

 

 

وينطلق النادي الأهلي في معسكر النمسا بعد أيام، ويجري المقابلات الشخصية للاعبين في السفارة، بالإضافة إلى قيام اللاعبين بإجراء القياسات البدنية تحت إشراف الدكتور تامر أبو العنين بعد رحيل أحمد أبو عبلة عن قيادة الجهاز الطبي للأهلي.
يذكر أن النادي الأهلي مازال يفكر في استقدام اللاعب الجديد في الهجوم للانخراط مع الفريق في الجانب الهجومي، بالإضافة إلى مساعي أمير توفيق للتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn