اخبار الاهلىالسلايدر

بسبب الصفقة الجديدة والمرتقبة..كولر يفاجئ امام عاشور بفرمان مثير

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي بقرار جريء قبل المشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

 

واستقر كولر بصحبة الجهاز المعاون على أن يكون إمام عاشور متواجداً في مركز الجناح الأيسر من أجل منح القدرة القوية لكل لاعبي خط الوسط، ولأجل تنشيط الجبهة اليسرى بالكامل.

وجاء القرار من قبل كولر، لأجل أن يكون معاوناً للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق في الجانب الأيسر، ولأجل تنشيط الجبهة إلى الدرجة القصوى، وأن تكون الخطورة قادمة من خلالها.
ويستعد النادي الأهلي للموسم الجديد بمعسكر النمسا المقرر أن ينطلق خلال الأيام المقبلة، وذلك على خلفية التواجد بشكل أساسي لكل اللاعبين من أجل دراسة الجانب الفني لديهم خلال الفترة المقبلة.
إمام عاشور سوف يتم توظيفه في مركز الجناح الأيسر من أجل تنشيط هذا الجانب الذي شهد توقف منذ أن جلس أحمد عبد القادر على دكة البدلاء، ولم يشارك بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى دعم الصفقة الهجومية الجديدة بكرات عرضية وبصناعة لعب وأهداف كثيرة سوف تجعل الفريق أشرس على الصعيد الهجومي.

وكان طاهر طاهر يتواجد في المركز الأيمن والأيسر بالتبادل مع عبد القادر ولكن لم يتم استغلال طاهر الدفع به من قبل كولر، حيث مازال يبحث عن نفسه من أجل الوصول إلى الجانب المستوى الذي كان عليه في فترات سابقة مع المقاولون العرب.
واستقر كولر على تواجد أحمد عبد القادر في الصفوف، بالإضافة إلى استمرار طاهر طاهر، ومنحه فرصة أخرى للمشاركة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

 

ويعد تواجد إمام عاشور في النادي الأهلي، سوف يجعل اللاعبين يتواجدون بشكل أفضل في الصفوف، نظراً لزيادة الجانب الفني للمنافسة الشرسة في خط الوسط وكل المراكز التابعة له.
ويتميز إمام عاشور بالحماس والقوة البدنية، والدافع الهجومي القوي الذي يجعل الفريق في حالة مميزة في الجانب الأمامي، كما يسدد بشكل مباغت ومن مسافات عديدة ولديه جرأة هجومية طاغية.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى