اخبار الاهلىالسلايدر

خلصت خلاص باعتراف ميدو.. امير توفيق انهى مسار الكوبرى لضم نجم نجوم الزمالك

تردد في الساعات الماضية العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل انتقاله إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب التعاقد مع اللاعب.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك العديد من العروض الخليجية التي وصلت إلى أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب لفت جميع الأنظار خلال مشاركته في البطولة العربية، بجانب رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب العديد من الأمور المحيطة بالفريق الأبيض.

وعلم الاهلى اليوم لان امير توفيق وعلى طريقة عدلى القيعى فى حسم الصفقات المعقدة يرديرها وأن هناك العديد من العروض التي وصلت إلى أحمد سيد زيزو، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واللاعب يرغب في الهروب من جحيم الزمالك والتواجد داخل الدوريات الخليجية، وخوض تجربة احتراف، لاسيما أن هناك العديد من الأزمات التي ضربت الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وعدم استقرار النادي.

وقال احمد حسام ميدو ان امير توفيق خلص صفقة نجم الزمالك فعلا بشكل ملتوى على طريقة عدلى القيعى

ويضع مسؤولو النادي الأهلي، أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الصفقات المطلوب إبرامها داخل القلعة الحمراء، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وودع الزمالك البطولة العربية كأس الملك سلمان، بعد التواجد في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط. وتأهل الشباب في صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما جاء النصر ثانيا بـ5 نقاط، فيما ودع الزمالك والاتحاد المنستيري البطولة من دور المجموعات.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى