اخبار الاهلىالسلايدر

نجح فى الاختبار الثانى بامتياز..خالد بيبو يفتح ملف عبدالحفيظ المغلق وينهيه بنجاح

نجح خالد بيبو مدير الكرة بالاهلى فى حسم الملف المعلق من سيد عبدالحفيظ وقام بالتجديد لنجم الاهلى محمد هانى  وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، كان قد فتح ملف التجديد مع محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي من أجل تجديد تعاقده في الصفوف الحمراء، لفترة إضافية مقبلة.

 

ويستهدف النادي الأهلي الحفاظ على كل نجومه الأساسيين وقوام الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة الملحة لأن يكون الفريق محتفظاً بكل نجومه، وأن يكون كامل العدد للمواسم القادمة، خاصة اللاعبين المميزين الذين يشاركون بشكل أساسي، ويعتمد الفريق على جهودهم.
ويريد الفريق الأحمر أن ينهي تجديد العقود في أسرع وقت، نظراً لأن سياسة لجنة الكرة تعتمد على أن يكون اللاعب مستفيقاً، من أجل الوصول إلى الجاهزية الذهنية، والتركيز الأكثر في الملعب على كافة الأصعدة.

 

وكان كولر وجه الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة التعاقدات ومدير الكرة، بفتح ملف التجديد مع أكثر من لاعب، حيث نجح الأهلي في الحصول على محمد مجدي “قفشة”، لاعب وسط الفريق، لفترة إضافية مقبلة لمدة 3 سنوات.
ومن المقرر أن يجري الأهلي التفاوض مع كل اللاعبين الذين أعطى كولر الضوء الأخضر من أجل تجديد التعاقد، حيث يريد خالد بيبو أن ينجح في أولى الاختبارات والملفات المؤجلة من أجل أن يتم التحضير للعقود الجديدة بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل.

 

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يحصل على لاعبين مميزين في الفترة المقبلة، من أجل سد أية ثغرات، وأن يكون الفريق في الجانب الإيجابي، ويحصل على أكثر من لاعب في كل الخطوط بلاعبين بدلاء أقوياء مثل المتواجدين على دكة البدلاء.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى