اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

الاهلى يؤدب فيوتشر ويحرمه من 7صفقات..واحمد شوبير يكشف عن الصفقة الثامنة من الاهلى الى زد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على خطوة إعادة النظر في العلاقة مع بعض الأندية التي لا تتعاون معه بالشكل المطلوب في ملف الصفقات.
وقررت إدارة القلعة الحمرا التعاون بشكل قوي مع فريق زد الصاعد حديثاً لبطولة الدوري الممتاز، وذلك من خلال فتح الباب أمام انتقال بعض العناصر إلى صفوفه سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

 

 

وقال الاعلامى احمد شوبير دعم فريق زد صفوفه من النادي الأهلي بالحصول على 7 عناصر بشكل رسمي حتى هذه اللحظة وذلك بعد ضم علي لطفي بشكل نهائي خاصة في ظل مشاركة محمد الشناوي بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

 

 

وقال شوبير تعاقد فريق بيراميدز بشكل رسمي ونهائي مع شادي حسين وذلك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية لأسباب فنية.

ورحل مصطفى سعد ميسي جناح النادي الأهلي إلى صفوف فريق زد بشكل نهائي خلال الساعات الماضية في ظل صعوبة مشاركته في التشكيل الأساسي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

 

في الوقت الذي انتقل خلاله محمد أشرف الظهير الأيسر إلى صفوف فريق زد على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن فضل المدير الفني للنادي الأهلي استمرار كريم الدبيس على حسابه.

 

انتقل أيضاً من صفوف النادي الأهلي إلى فريق زد بعض الأسماء مثل مصطفى فوزي بشكل نهائي بعد موافقة الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

وانتقل أيضاً من الأهلي إلى فريق زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز كلا من حمدي موسى بالإضافة إلى
أحمد سيد عبد النبي.

-محاولة من جانب زد مع الأهلي لبحث ضم أحمد قندوسي

قررت إدارة فريق زد الدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدمات المحترف الجزائري أحمد قندوسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم أحمد قندوسي موقفه من البقاء في الدوري المصري حال الرحيل في الفترة المقبلة، أو الانتقال إلى الدوري الجزائري.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى