اخبار الاهلى اليوم

ميسي والعقرب صفقات الاهلى المرتقبة..4صفقات قوية على ابواب الاهلى وصفقة تبادلية كبرى مع بيراميدز

يعيش اللاعب مصطفى سعد ميسي جناح فريق زد، حالة من التألق اللافت خلال الموسم الجاري من دوري NILE، في وقت يبحث فيه مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، الذي سيشهد الحدث الأبرز في 2025، بأول إطلالة لمونديال الأندية بنظامه الجديد في أمريكا.

 

 

وكشف مصدر عن أن مصطفى سعد بات ضمن حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لتدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما أن اللاعب انضم لزد من صفوف الأهلي لمدة خمس سنوات، مع وضع بند في عقده يسمح للمارد الأحمر باستعادته مقابل دفع قيمة مالية محددة، دون إعلان تلك القيمة من جانب الناديين.

أضاف المصدر أن كولر لديه قناعات كبيرة بإمكانات «ميسي»، ويتابعه خلال بصفة مستمرة من أجل حسم مصير عودته مع بداية الموسم المقبل.

وشارك اللاعب صاحب الـ22 عامًا مع زد خلال الموسم الجاري في 17 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أن محمد رجب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، دخل ضمن دائرة الترشيحات لتدعيم صفوف الأهلي، في الموسم الجديد.

 

 

 

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «إدارة الاسكاوتينج في النادي الأهلي تضع محمد رجب تحت المراقبة في مبارياته مع بلدية المحلة، من أجل تقييم وضعيته تحسبًا لضمه».

وتابع أمير هشام: «اللاعب يبقى ضمن المرشحين حتى الآن مع مصطفى العش ومحمد إسماعيل ثنائي نادي زد وغيرهم من المدافعين لتدعيم الفريق».

وكان الأهلي قد تخطى بلدية المحلة بشق الأنفس بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد غزل المحلة، لحساب الجولة 22 من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور نصف النهائي يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.

وعلى جانب اخر حسم كولر امره بشان محمد الضوى كريستو ويتردد انه سيخرج فى صفقة تبادلية مع بيراميدز يتم اعدادها بهدوء لضم ابراهيم عادل لاعب بيراميدز وسيخرج كريستو اعارة ويدفعا الاهلى 30مليون جنيه لضم عادل وفى المقابل ابلغ الاهلى فريق سيراميكا كليوبترا برغبته فى عودة احمد قنوسي الى الفريق

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى