اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة كبرى للاهلى تم اعدادها..فيلكس:هدفى بالزمالك كاد ان يقتلنى وهذا المهاجم يصلح للاهلى فقط

تحدث أحمد فيليكس لاعب فريقي الأهلي  السابق عن الاهلى وقال اجمل سنوات عمرى قضيتها فيه وامام اى فريق اتمنى فوز الاهلى مهما كان الفريق مؤكدا ان ابوتريكه اعظم من لمس الكرة بالاهلى خلال العقود الاخيرة

 

وقال فيليكس في تصريحات ل موقع فالجول عن احتمال انتقال كاسونجو للأهلي: الأولوية لبيعه خارج مصرالأهلي يتلقى دعوة من المحرق البحريني للمشاركة في دورة وديةحسام باولو يتحدث عن عرض الأهلي لضمه في يناير
وأضاف “جيان أسامواه لاعب كبير لكن يجب ألا يتأثر منتخب غانا بغياب لاعب واحد فقط خاصة أننا نملك لاعبين مثل كريستيان أتسو وبارتي والثنائي جوردان وأندريه أيو”.

 

وقال فيليكس: “في وقتنا كان الجيل مختلفا لامتلاكنا حسام وإبراهيم حسن، وعديد من الأسماء القوية، لكن الجيل الحالي حقق بطولات أيضا ومازال قادرا على تحقيق المزيد”.

وأضاف “أحيانا تحتاج الوقت للتكيف مع الفريق وهذا تفسيري لعدم تألق جون أنطوي إلى الآن، لا يمكن المقارنة بين تجربتي وتجربة أنطوي لأنني كنت أملك لاعبين يساعدوني على التأقلم”.

 

وأكمل ” بالتأكيد أنا تحت أمر الأهلي لترشيح مهاجمين لو سألوني حول ذلك الأمر، فأنا أريد مساعدة الفريق الذي تألقت فيه وأعتبره بيتي”.

وأكد فيليكس على سعادته برؤية بعض أصدقاءه الذين لعب معهم مثل سيد عبد الحفيظ وأحمد أيوب، مضيفا أنه كان يعلم بأنهم ضمن الجهاز الفني للفريق وأن هذا الأمر يحدث في كل الأندية الكبيرة في العالم مثل برشلونة الذي يعتمد على أبناء النادي في هذه المناصب.

وكشف المهاجم الغاني “أتذكر جيدا الأيام التي قضيتها في الأهلي. دائما ما يقول لأولادي إن هذا هو المكان الذي منحني كل شيء. نجلاي أشرف وهيثم ولدا في مصر وأتمنى أن يحضروا إلى هنا يوما ما ليزوروا النادي الأهلي”.

وأشار لاعب الأهلي الغاني إلى أنه حصل على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ويمكنه التدريب في أي مكان.

وأكد لاعب الأهلي السابق على تذكره جيدا للأهداف التي سجلها مع النادي، وخاصة هدفيه في مرمى الزمالك عام 1996 والذي ساهم في حسم الأهلي للقب الدوري وقتها، مشددا على أن هذا الهدف هو أجمل وأغلى هدف سجله في حياته.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى