اخبار الاهلىالسلايدر

زلزال ضخم وغضب زملكاوى..مفاجأة غير متوقعة بشان امام عاشور والصفقة الكبرى من قلب ميت عقبة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى غياب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن معسكر الفريق الأحمر، والذي سيقام في دولة النمسا مساء يوم الاثنين المقبل، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

 

وكشف محمد بركات، نجم الكرة المصرية السابق، موقف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم حديثاً للفريق الأحمر بعد ظهوره الأول في مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، وحقيقة غيابه عن معسكر النمسا، لعدم اكتمال شفاءه من الناحية الطبية والفنية.

وأكد محمد بركات، في تصريحات تلفزيونية: “إن إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض للإصابة في العضلة الخلفية مع فريق ميتيلاند الدنماركي، وهو جاهز من الناحية الطبية للحاق بمعسكر الأهلي في النمسا الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل”.

وتابع: “إمام عاشور تعافى بنسبة كبيرة من الإصابة ومتحمس لبدء مشواره مع الفريق الأحمر، والتتويج بالبطولات المحلية والقارية، وحصد العديد من البطولات، لاسيما أن اللاعب يري ضرورة اثبات نفسه، بعد جلسته مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر”.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الأهلي في النمسا يوم 28 أغسطس المقبل، على أن ينتهي يوم 6 سبتمبر، حيث سيخوض الفريق الأحمر، خلال تواجد بالمعسكر مباراتين وديتين، من أجل التجهيز للموسم المقبل، وضرورة تجهيز جميع اللاعبين من النواحي البدنية والفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى