اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد بركات الاهلى اقنع كولر بضم مهاجم افريقيا الاول وصفقة الاهلى الجديدة مفاجأة

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي عرضوا على مارسيل كولر صفقة قوية في خط الهجوم لمواجهة أزمة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى الآن.
ويسعى مسؤولي الأحمر لتلبية طلبات المدير الفني السويسري، حيث يتجه الفريق الأحمر لضم مهاجم سوبر لقيادة الأحمر بالموسم الجديد.

 

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن مسؤولي الأهلي اقترحوا على مارسيل كولر التعاقد مع كريستوفر مابولولو نجم الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
والاعلامى محمد بركات نجم الاهلى السابق  أن لجنة التخطيط ترى أن اللاعب يتمتع بالخبرة في الدوري المصري، وقدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الفترات السابقة.
وأكد بركات ، أن إدارة الأهلي سوف تنتظر قرار مارسيل كولر النهائي، لاتخاذ خطوة التفاوض بشكل رسمي لضم أحدهما في الميركاتو الصيفي.
الأهلي يرد على مفاوضات ماريجا
ووفقا للتقارير الوارد إلينا من التتش، فأن ماريجا تم طرح اسمه على لجنة التعاقدات مثل أي مهاجم مميز.
وأوضحت التقارير، أن الأهلي لم يدخل حتى الآن في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله.
وأشارت التقارير، إلى أن هناك صعوبة كبيرة في ضم اللاعب، خاصة بسبب راتب اللاعب الضخم حيث كان يتقاضى 5 ملايين دولار في الموسم الواحد وهذا الرقم أو حتى نصفه مستحيل على إدارة الأحمر مما يعقد الصفقة بشكل كبير.
وشددت التقارير، على أنه من الصعب انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء بسبب كبر سنه، حيث يبلغ من العمر 32 عاما، بينما سياسة مارسيل كولر مدرب الفريق هي تقليص المتوسط العمري للاعبين، مما يجعل احتمالية دخول اللاعب اهتمامات المارد الأحمر ضعيفة للغاية.
كم عدد بطولات الأهلي؟
رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.
وعلى الصعيد القاري، فاز الأحمر بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.
وعربياً، فاز المارد الأحمر بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.

اقرا ايضا

الاهلى ينقض على هدف الزمالك وسيف زاهر:صفقة الزمالك الكبرى فى يد امير توفيق

خالد بيومى:صفقة تبادلية كبرى خلصها امير واعلانها خلال ساعات والاهلى حسم صفقتين من العيار الثقيل
خطوة تفصل الاهلى عن صفقة القرن..علاء صادق الاهلى ينهى صفقته الكبرى بمليونى دولار
مدحت شلبى:الاهلى يضم العقرب وكولر يطلب وجود هذا الاعب بالاهلى باى ثم

 

زر الذهاب إلى الأعلى