اخبار الاهلىالسلايدر

بعد التراجع عن صفقة سواز..الخطيب يتجه لضم هذه الصفقة الكبرى رغم تحفظ كولر

لا صوت يعلو فوق صفقة المهاجم الأجنبي الجديد في الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، يصر على ضم مهاجم أجنبي مميز لقيادة هجوم الفريق بالموسم الجديد.

رسالة عاجلة من الخطيب لـ كولر لاختيار مهاجم الأهلي الجديد
ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد فاروق، فأن الأهلي استقر على ضم مهاجم أجنبي هذا الصيف، مؤكدا أن الإدارة برئاسة محمود الخطيب تتحرك حاليا في أكثر من اتجاه.

 

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية، إن محمود الخطيب يبحث حاليا ضم مهاجم سوبر لصفوف النادي الأهلي بعد تعثر المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا.

 

وأوضح، أن الخطيب تحدث مع مارسيل كولر لاختيار أحد الأسماء المعروضة عليه من جانب الإدارة، من أجل حسم ملف المهاجم الأجنبي قبل بداية الموسم.

 

كم عدد بطولات الأهلي؟
رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأحمر بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز المارد الأحمر بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى