اخبار الاهلىالسلايدر

المهاجم الاجنبى يثير الفتنة الكبرى..4مؤشرات تؤكد براءة امير توفيق وهذه الصفقة الكبرى تنقذه

بدون سبب مقنع، يتعرض أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، إلى انتقادات بسبب عدم تعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم أجنبي خلال الوقت الحالي.

ولكن يبقى هناك العديد من المشاهد التي تكشف براءة مدير التعاقدات في الأهلي من التأخر في ملف المهاجم الأجنبي:
-رغبة المدير الفني تحققت ولكن

 

 

المعروف لدى الجميع هو رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في ضم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لأسباب فنية، تتعلق بإجادة نجم فريق جينوبك الكوري الجنوبي التعامل مع ألعاب الهواء.

وبالفعل شهدت الفترة الماضية تمكن أمير توفيق من الحصول على توقيع سوزا لمدة 3 سنوات، ولكن دائما ما يحدث تمسك من جانب إدارة فريق جينوبك بخطوة بقاء سوزا ورفض رحيله، على الرغم من حسم مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جميع الاتفاقات مع الفريق الكوري الجنوبي ولكن حدث تراجع في اللحظة الآخيرة.

 

-قيمة عرض الأهلي

يرصد النادي الأهلي في صفقة المهاجم الأجنبي ما يقرب من 2 مليون دولار، وذلك يمثل عائق أمام لجنة التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء لضم صفقات مدوية بحجم جاكسون موليكا المهاجم الكونغولي في صفوف فريق بشكتاش التركي، أو التفاوض مع موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي.

-كولر يرفض الصفقات المقدمة

عرضت لجنة التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، كم كبير من الأسماء للتواجد ضمن صفوف النادي الاهلي، لتدعيم مركز رأس الحربة، ولكن بسبب تمسك مارسيل كولر بضم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا تسبب ذلك في رفض جميع الصفقات المرشحة من جانب إدارة النادي الأهلي.

-نجاحات في ملفات سابقة

تمكن أمير توفيق من حسم الاتفاق مع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم بمقابل مادي جيد من خلال تقسيط قيمة الصفقات، حيث كان كلمة السر في حسم الاتفاق مع ميتلاند لضم إمام مقابل 2 مليون و700 ألف دولار على الرغم من انتقال اللاعب من الزمالك إلى ميتلاند مقابل 3 ملايين دولار، نفس الأمر انتقل رضا سليم إلى القلعة الحمراء مقابل 2 مليون دولار يتم دفعها على قسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn