كبار كتاب الاهلى

كريم شخاته يكشف عن مهاجم الاهلى الاجنبى ويعلن موعد وصوله القاهرة واللحاق بالاهلى فى النمسا

كشف الاعلامى كريم حسن شحاته عن مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكتب  كريم شحاته عبر حسابه فيسبوك:” مصدر بالأهلي: سنتعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق باب الميركاتو.. المهاجم طلب أساسي لكوبر وسنعلن عنه في الساعات المقبلة” والاقرب افريقي واسال عن موليكا.
ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هجوميا استعدادا للموسم الجديد، خاصةً بعد فشل صفقة سوزا بسبب تمسك مدرب ناديه الكوري الجنوبي.
وعلق سوزا، في تصريحات إعلامية عقب فشل انتقاله إلى الأهلي، بأنه يشعر بالاسف لعدم الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتشير المصادر الصحفية بأن النادي الأهلي يبحث عن بدائل أخرى، قبل غلق باب القيد، وسفر بعثة الفريق لمعسكر النمسا، والذي يقام في 28 أغسطس الجاري، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.
هذا وارتبط اسم النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، بالانتقال لصفوف الأهلي هذا الصيف ، وذلك بعد فشل التعاقد مع سوزا.
رسميا.. جوستافو سوزا يعلن فشل انتقاله للأهلي

كما ارتبط اسم جاكسون موليكا بالانتقال إلى الأهلي، لكن فشلت الصفقة بسبب المقابل المادي الكبير، الذي طلبه نادي بشكتاش التركي، لرحيله.
ملامح قائمة الأهلي المتجهة إلى معسكر النمسا
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رأفت خليل – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – معتز محمد – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمد فخري – كريم نيدفيد – إمام عاشور.
خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمد الضاوي كريستو – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – كهربا – صلاح محسن – محمد زعلوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn