اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

ساعات الحسم تقترب.. محمد بركات يكشف تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي مع المهاجم الاجنبى وقناص أفريقي في الصورة

كشف الاعلامى محمد بركات نجم الاهلى السابق  نقلا  عن مصدر ر داخل النادي الأهلي، مفاجأة جديدة بشأن صفقة ضم الفريق الأحمر مهاجم أجنبي ، بالإضافة إلى مفاوضات المارد الأحمر مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

 

 

وقال محمد بركات أن النادي الأهلي اقترب من ضم مهاجم أفريقي يلعب في أوروبا، حيث من المنتظر أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وتابع بركات لازال هناك مفاوضات قوية من جانب الأهلي مع نادي جونيبوك الكوري الجنوبي لحسم صفقة التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا في الصيف الحالي والاتصالات لم تنقطع بين الطرفين.

 

 

وشدد على أن النادي الكوري الجنوبي طلب مضاعفة المبلغ المالي في صفقة انتقال سوزا وتم إرسال عرضًا ونهائيًا بمقابل مليون و100 ألف دولار، بعد توقف العرض الأخير عند 900 ألف دولار.

وافاد بأن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي اقترب من حسم صفقة مهاجم إفريقي يلعب في أوروبا حيث تحفظ على ذكر اسمه خاصةً بعد تعثر مفاوضات النادي مع سوزا وموليكا في الفترة الماضية.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي معسكره الإعدادي في تركيا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حيث جاءت القائمة على النحو التالي :

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى