اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب ضحك على بيراميدز..شوبير يكشف عن صفقة مثيرة للاهلى وضربة ثلاثية لباتشيكو

لايزال مسؤول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مصمم على فكرة ضم ثلاثي فريق بيراميدز لتدعيم صفوف وذلك في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويخوض النادي الأهلي في الوقت الحالي معسكر خارجيا في النمسا يستمر حتى 8 سبتمبر من العام الحالي وذلك استعدادا للموسم الجديد.

 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن مسؤولو الفريق الأحمر قدم عرضًا إلى بيراميدز للحصول على خدمات اسامه جلال مع بداية الموسم، إلا أن هناك رفض تام من جانب إدارة السماوي في التخلي عن اللاعب.
وتابع المصدر، بأن مسؤولو النادي الأهلي يرغب في ضم إبراهيم عادل لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز للتعاقد معه خاصةً في ظل رغبة إدارة القلعة الحمراء بتجديد دماء الفريق الأول لخوض عدة مواجهات محليه وعالميه.

 

وارتبط المغربي وليد الكرتي لاعب وسط فريق بيراميدز، بالانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات القادمة، لتدعيم مركز وسط المارد الأحمر.
واضاف الاعلامى احمد شوبير بأن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي يرغب في الحصول على خدمات وليد الكرتي نجم فريق بيراميدز في فترة المقبلة، خاصةً وأن عقد اللاعب سيكون له الأخير مع النادي السماوي.
وفجر المصدر من خلال تصريحاته مفاجأة كبرى بأن النجم المغربي وليد الكرتي معروض على مسؤول القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وأتم شوبير تصريحاته بأن النادي الأهلي يعمل على قدم وساق بشأن الحصول على توقيع ثلاثي بيراميدز، والانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.
وتعاقد النادي الأهلي موخرًا مع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى