اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

شبانه:جاكسون صفقة الاهلى باى ثمن والخطيب يدخل اللعبة وحسم الصفقة خلال ساعات والا

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خطوة زيادة العرض المالي المقدم إلى المحترف الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعرض النادي الأهلي على فريق بشكتاش التركي دفع 5.5 مليون دولار في الصفقة من أجل الحصول على خدمات موليكا.

 

 

 

 

وقال الاعلامى محمد شبانه يضغط الأهلي بالعرض الآخير وذلك بعد زيادته من 4.5 مليون دولار إلى 5.5 مليون دولار لإقناع إدارة فريق بشكتاش التركي بخطوة بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء.
ووكشف شبانه عن ووجود محاولات مستمرة من جانب إدارة القلعة الحمراء لحسم صفقة جاكسون موليكا في انتقالات الصيف الحالية.

ويعتبر عرض النادي الأهلي هو الأكبر بين العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب من أندية أوروبا، كما يضغط جهاز الكرة في القلعة الحمراء على جاكسون موليكا من أجل خطوة قيادة هجوم الفريق الأحمر في مونديال الأندية بالسعودية.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في الفترة الماضية بخطوة ضم بعض الصفقات المميزة مثل رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي.

في الوقت الذي استعاد خلاله النادي الأهلي خدمات بعض العناصر المعارة مثل كريم نيدفيد بعد عودته من صفوف فيوتشر وصلاح محسن من صفوف سيراميكا كليوباترا.

 

ومن المقرر أن تحسم الساعات المقبلة موقف جاكسون موليكا من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل المفاوضات المستمرة بين القلعة الحمراء وإدارة فريق بشكتاش التركي للحصول على خدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى