اخبار الاهلىالسلايدر

ميكسونى يوجه رسالة مثيرة للاهلى قبل مواجهة سيمبا التنزانى

وجه لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، رسالة نارية إلى الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد اعلان قرعة دوري السوبر الإفريقي، لاسيما أن الفريق الأحمر سيضرب مواجهة قوية مع فريقه، في الدور ربع النهائي.

 

وأسفرت قرعة الدوري الإفريقي لكرة القدم، التي أقيمت اليوم عن مواجهة الأهلي لفريق سيمبا التنزاني في افتتاح مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي، حيث يلتقي الفريقان في بداية منافسات البطولة بدور الثمانية، حيث تقام مباراة الذهاب في تنزانيا بملعب سيمبا يوم 20 أكتوبر، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 24 أكتوبر.

ونشر لويس ميكيسوني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صور له من مباراة الأهلي الماضية واثناء تسجيله هدف وعلق قائلاً: “لا استطيع الانتظار حتى أواجه أصدقائي السابقين في الأهلي”.

ورحل لويس ميكيسوني عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد فسخ التعاقد بالتراضي، ليرحل بشكل مجاني عن الفريق، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لعدم الاحتياج إلى خدماته، مطالبا الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف.
شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn