اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

نجم المنتخب وقع للاهلى 5سنوات جديدة

نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر ومنتخب مصر الأولمبي، لتجديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة.
ورحب كوكا بالتوقيع على العقود بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، بالإضافة إلى إنه وعده بالحصول على فرص أكبر في الموسم الجديد.

 

وعلمت مصادرنا \ أن اللاعب وقع عقود التجديد على بياض، ومنح مسؤولو المارد الأحمر تقديره ماليًا إذ قرر الأهلي زيادة راتب اللاعب إلي 4 مليون بدلًا من 2 مليون مع زيادة 15 % بشكل سنوي في عقده.

أحمد نبيل كوكا يدعم صفوف الأهلي أمام الزمالك في السوبر
ويخوض النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي في المواجهة التي ستجمع بينهما على الأراضي السعودية.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ومن جهة أخرى تحدث الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هجوميا في الموسم الجديد.
وارتبط الفرنسي أنتوني صاحب الـ 35 عاما بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر هذا الصيف، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر بعدما أعجب بأداء اللاعب فنيا.
ونشرت صحيفة “بيلد” الالمانية حقيقة تلك المفاوضات، بعدما أعلنت اقتراب النادي الأهلي من ضم نجم بوروسيادورتموند السابق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في مصر.

وقال اللاعب للصحيفة الألمانية أن النادي الأهلي تواصل معه بالفعل للحصول على خدماته في الموسم الجديد 2023-2024.
وعن مستقبل الفرنسي مع النادي الأهلي قالت الصحيفة بأنه من الغير مؤكد خوض اللاعب مغامرة في الدوري الإنجليزي من باب القلعة الحمراء.
وتابع اللاعب:” في حال قدوم أي عرض فيجب أن أرى كيف تسير الأمور، لحسن الحظ هناك دائما عروض، لكن يجب أن تكون صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn