اخبار الاهلىالسلايدر

التفاصيل الكاملة لتعاقد الاهلى مع موديست

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج”+90″، عن آخر التطورات الخاصة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع صفقة الفرنسي أنطوني موديست مهاجم المارد الأحمر المنتظر في الموسم الماضي.

ورصدت المصادر الصحفية لقطات وصول أنتوني إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا لخوض تجربة النادي الأهلي ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيدا للانضمام لصفوف المارد الأحمر.
وقال هشام خلال برنامج المذاع عبر فضائية النهار، أن موديست في بداية المفاوضات طلب الحصول على مبلغ مالي بقيمة 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، لكن مسؤولي القلعة الحمراء نجحوا في تخفيض المبلغ لأقل من 2 مليون دولار.
وأضاف:” موديست سيوقع للنادي الأهلي حتى عام 2024، مع وجود بند التمديد لموسم آخر،في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع بوروسيا دورتموند في نهاية شهر يونيو الماضي.

 

وأتم تصريحاته بالقول:” يكثف النادي الأهلي مجهوداته من أجل لحاق موديست، بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.
موعد مباراة الأهلي المقبلة
يستعد لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في كأس السوبر الإفريقي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ملامح قائمة الأهلي لخوض السوبر الإفريقي
محمد الشناوي و مصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم و محمود متولي و محمد عبد المنعم و رامي ربيعة و علي معلول و كوكا (كريم الدبيس) و اليو ديانج و مروان عطية و افشة وحسين الشحات و رضا سليم وبيرسي تاو و احمد عبد القادر و طاهر محمد طاهر و كهربا وكريم نيدفيد وصلاح محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn