اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة كولر غير المتوقعة فى السوبر الافريقي امام اتحاد العاصمة الجزائرى

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار جديد داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة اتحاد العاصمة، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على مباراة قوية، ولا بديل فيها من الفوز وحصد لقب البطولة.

 

 

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض الفريق الأحمر، مباراة ودية يوم الاثنين المقبل، مع طلائع الجيش، لتجهيز جميع اللاعبين، قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس استعداد الفريق الأحمر لمباراة طلائع الجيش، وقرار السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما بالسوبر الإفريقي، لاسيما انه قرر خوض اللقاء، لتنشيط جميع اللاعبين.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  مارسيل كولر، قرر عدم إذاعة مباراة طلائع الجيش الودية، لفشل اتحاد العاصمة في دراسة اللقاء، وخوض المباراة بتشكل مفاجئ من قبل السويسري، لحصد لقب البطولة، من أجل استكمال مشوار النجاحات الذي بدأ الموسم الماضي.

ويواجه النادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى