اخبار الاهلىالسلايدر

امير يفجر مفاجأة الموسم بشان صفقة الاهلى الكبرى الجديدة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نجح مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، من أجل قيادة الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاستعانة بخدمات أنتوني موديست، في السوبر الإفريقي، خلال المباراة التي ستقام أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة.

وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التعديل الذي قام به الاتحاد الإفريقي “كاف”، حيث أجرى تعديلات في فترات القيد، أولها من 1 يوليو حتى نهاية يوليو، الخاصة بالدور التمهيدي، والفترة الثانية من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس وهي خاصة بدور الـ32 أما الفترة الثالثة هي الحالية الخاصة بدور المجموعات التي تنطلق في شهر نوفمبر.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “انه في حالة مشاركة أنتوني موديست في السوبر الإفريقي، سيكون عليه قيده محليًا وإفريقيًا، ويحق له المشاركة في الدوري الإفريقي، ولكن سيكون خارج مباراة سان جورج الأثيوبي، بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، خاصةً أنه سيتم قيده في تلك الفترة الخاصة بدور المجموعات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى