اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه يفجر مفاجأة كبرى بشان الفرنسي موديست لاعب الاهلى الجديد

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن الشرط الخفي للنادي الأهلي مع انطوني موديست لاعب الفريق الجديد والذي سوف ينضم اليوم إلى كتيبة الهجوم للنادي الأهلي بشكل رسمي.

 

 

وأضاف شبانة في تصريحاته الإذاعية عبر “من الآخر” على “شعبي إف إم”، أن اللاعب الفرنسي أنطوني موديست اجتاز الكشف الطبي، وأن وصوله إلى القلعة الحمراء سوف يكون خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سعيد للغاية بتوقيع التعاقد مع لاعب مخضرم وجيد للغاية على الصعيد الفني، خاصة أنه اقترب من اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.
وشدد شبانة على أن اللاعب قام بالتوقيع لموسم واحد قابل للتمديد، كاشفاً عن نقطة أن يتجاوز اللاعب 75% من المباريات في الموسم الأول، مسلطاً الضوء على أرقام اللاعب التي منها تسجيله 24 ركلة جزاء من أصل 29 خلال مسيرته الكروية.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب لم يتعرض للطرد المباشر في مسيرته سوى 3 مرات فقط، وأنه سوف يسعى إلى التألق مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.
واجتاز موديست الكشف الطبي في ألمانيا، ومن المقرر أن يأتي إلى القاهرة خلال ساعات من أجل الانضمام لقائمة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر المقررة الجمعة المقبل، وقبلها مباراة طلائع الجيش المقررة اليوم.

 

 

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يقدم كافة الآليات المميزة لأن يكون متواجداً مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، لأجل أن يصل إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الهجومية والدفاعية، وضم المزيد من اللاعبين أصحاب الإجادة والثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn