اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على 4مواجهات كبرى للاهلى بعد السوبر الافريقي امام اتحاد العاصمة الجزائرى

يستعد لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء الغد الجمعة الموافق 15 سبتمبر، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.
وتقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وذلك على ملعب “فهد الرياضي” بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
4 مواجهات من العيار الثقيل تنتظر الأهلي عقب مباراة اتحاد العاصمة
يخوض النادي الأهلي مباراتين أمام فريق سان جورج وذلك في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، وقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” كاف” بتحديد مباراة الذهاب يوم 24 سبتمبر على أن تقام مواجهة الإياب يوم 27 من الشهر ذاته.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتضن استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء.

 

ويلاعب النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد تحديدا بالجولة الثانية من عمر المسابقة، على أن يتم تحديد موعد المباراة خلال الأيام المقبلة.
ويواجه لاعبو الأهلي نظيره الإسماعيلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الجديد 2023-2024، على أن يتم إعلان موعد المباراة خلال الأيام القليلة القادمة.
الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وكانت قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي بالجولة الأولى
لكن تم تأجيل المباراة من قبل رابطة الاندية المصرية المحترفة بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة سان جورج في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn