اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كريم شحاته يكشف عن اغرب ما فى مباراة الاهلى والمصرى ورحيل مدرب الزمالك

أعلن الإعلامي كريم حسن شحاتة عن بدأ إدارة الزمالك بالتنسيق مع بعض المرشحين في التفاوض مع مدربين جدد تحسبا لرحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي لنادي الزمالك.

 

وأضاف شحاتة في برنامج “كورة كل يوم”، أن باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي والزمالك، وطارق مصطفى نجم الفريق الأبيض سابقاً من أبرز المرشحين لخلافة المدير الفني الحالي، لافتاً إلى أن هناك غضب شديد من أوسوريو.
وشدد لاعب المقاولون العرب سابقاً على أن مباراة بيراميدز سوف تكون حاسمة بشكل كبير لمستقبل أوسوريو مع نادي الزمالك، خاصة في ظل الترقب لمستوى وطريقة لعب المدير الفني من جانب الكثير.
وكان بعض قدامى الزمالك نصحوا أوسوريو في وقت سابق، بضرورة تغيير طريقة لعبه أمام الأندية الكبرى، حتى لا تتكرر أية هزائم أخرى، وأن ينطلق الفريق في الدوري العام والبطولات بدون أية عوائق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكشف شحاتة عن إجراء أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي عملية زراعة شعر مؤخراً، لافتاً إلى أنها السبب وراء تجنبه لعب الكرة برأسه في مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي.
وفاز النادي الأهلي على المصري مساء أمس برباعية نظيفة في افتتاحية مشواره في الدوري العام، بحثاً عن اللقب، وذلك بعد الأداء المتألق من جانب عدد من اللاعبين على رأسهم رجل المباراة والذي أحرز هدفين رائعين بيرسي تاو.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب كان يتجنب خوض أية كرات برأسه لهذا السبب، حيث حل إلى أرضية الميدان في المنعطف الأخير للمباراة وقام بتنشيط الجبهة الهجومية للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى