السلايدرالكره المصرية

سر تمرد احمد فتوح وسيد زيزو بالزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود تمرد من قبل ثنائي الزمالك أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، لاعبا الفريق الأبيض، واقترابهم من الرحيل عن الفريق الأبيض، إلى القلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في ضرورة التعاقد مع الثنائي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، أعلن تمردهم وعدم التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب المستحقات المتأخرة لديهم، بجانب رفض سيف الدين الجزيري، التواجد مع الفريق، أمام بيراميدز، بسبب مستحقاته المتأخرة، والتي يرغب في الحصول عليها.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي .
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
خط الهجوم: ناصر منسي – علي ياسر.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه استعداداً لمباراة بيراميدز، والتي ستقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأبيض مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى جميع اللاعبين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى