اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كولر يقرر امر مثير بشان مروان عطية

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فك الحصار والعقاب عن لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الأساسي، والذي كان مستبعداً من لقاء الفريق السابق أمام المصري البورسعيدي.
وجاء قرار مارسيل كولر بإعادة مروان عطية لاعب وسط الفريق إلى التشكيل الأساسي للفريق، من أجل ضبط إيقاع وسط الملعب، بكونه رمانة ميزان الفريق الجديد، حيث يرغب كولر في المباغتة للفريق الخصم.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره سان جورج في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم الأداء المتميز أمام بطل أثيوبيا بعد تغلبه على بطل زنجبار في مباراة دور الـ64، حيث يرغب الفريق الأحمر أن يحقق الانتصار الكبير على الخصم في مباراة الذهاب بما يقلل من الضغط في الإياب.

 

وشارك أحمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الأهلي بدلاً من مروان عطية، حيث استبعده كولر من التشكيل الأساسي، عقب مشاركته أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الأفريقي، بالمباراة التي لم يحقق فيها الأهلي الانتصار على الفريق الجزائري.
وتسبب في ركلة الجزاء مروان عطية بعدما تدخل في قدم اللاعب داخل منطقة الجزاء، وسط أداء منخفض على الصعيد الذهني من حكم المباراة الجابوني الذي رفض احتساب هدف صحيح لكهربا، بالإضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء لصالح اللاعب نفسه.

 

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل الحصول على كل البطولات، بالإضافة إلى مساعي كولر إلى الانتفاضة القوية للاعبين المصابين وأن يعودوا مرة أخرى من الإصابات على نفس القدر من الجاهزية.
وأصيب بيرسي تاو بكدمة قوية في العضلة الأمامية، ويفضل المدير الفني إراحته من التواجد مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في مواجهة الفريق الأثيوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى