اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع بقرار بشان موديست هى الصفقة فيها ايه السر الكبير

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على إجراء جديد بشأن المحترف الفرنسي أنطوني موديست.
وعلم الاهلى اليوم أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد طلب استمرار المحترف الفرنسي أنطوني موديست في أداء البرنامج البدني خلال فترة التوقف الحالية.

 

 

ورفض السويسري مارسيل كولر حصول المحترف الفرنسي على أي وقت للراحة، حيث يراهن على تألقه في الفترة المقبلة وذلك حال وصوله إلى أفضل فورمة بدنية.

وحسب مصدر في الجهاز الفني للنادي الأهلي، لا يتخوف مارسيل كولر من بداية أنطوني موديست الغير جيدة حتى الآن، خاصة أن اللاعب لم يشارك في فترة الإعداد مع الفريق الأحمر، كما لم يشارك في أي لقاء منذ رحيله عن فريق بوروسيا دورتموند الفرنسي بعد انتهاء عقده.

ويرغب مارسيل كولر في استغلال فترة التوقف الحالية وذلك من أجل تطوير الحالة البدنية للمحترف الفرنسي والاعتماد على خدماته في الفترة المقبلة في ظل قوة المنافسة على المستوى المحلي والقاري.

 

وطلب المدير الفني للنادي الاهلي، من المحترف الفرنسي سرعة الاندماج والتأقلم على الأجواء داخل صفوف الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تشهد مواجهة النادي الأهلي القادمة في بطولة دوري السوبر الأفريقي منافسة بين محمود كهربا وأنطوني موديست على قيادة خط الهجوم.

يذكر أن أنطوني موديست قد شارك في 3 مواجهات مع النادي الأهلي وسجل هدف واحد فقط في شباك فريق إنبي، في حين لم يهز شباك المصري البورسعيدي أو الإسماعيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى