اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يفقد كبرى صفقاته امام رئيس الزمالك الجديد وبيراميدز يهدد صفقة الدورى الكبرى

يواجه النادي الأهلي صعوبة كبيرة في الفترة الحالية بخصوص مفاوضات أحد لاعبي الدوري المصري في ظل الصراع القوي مع ناديي الزمالك وبيراميدز اللذان يرغبان في تدعيم صفوفهما خلال الفترة المقبلة.
ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب ذو إمكانيات فنية وبدنية رائعة في الفترة الحالية لتعزيز صفوف المارد الأحمر سواء في الموسم الحالي أو الجديد لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والبدنية.
وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي بدأ بالفعل في مفاوضاته القوية مع الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وعمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لنادي فيوتشر لضمهما في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

ويواجه المارد الأحمر صعوبات عديدة بشأن المفاوضات مع الثنائي حيث أقترب أحمد فتوح من تمديد تعاقده مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة بعد التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب بشأن البنود التعاقدية الجديدة.

 

 

ورحب فتوح بالفعل بتجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة مقابل 18 مليون جنية في الموسم بزيادة مليون جنيه كل موسم بالإضافة إلى حملة إعلانية من جانب أحد رعاة الفريق الأبيض.
في المقابل تلقى عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر عرضًا مغريًا من نادي بيراميدز صعب رفضه من جانب الأخير الأمر الذي يضع مسؤولي النادي الأهلي في مأزق بشأن التعاقد مع اللاعب خاصًة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على ضمه.

ويفاضل عمر كمال عبد الواحد الذي ينتهي تعاقده مع فيوتشر بنهاية الموسم الجاري بين أكثر من عرض محلي وأخر خليجي ويأتي على رأس هذه العروض الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز بالإضافة إلى نادِ إماراتي.
ومن المنتظر أن يحسم مسؤولي الأهلي الصفقتين في الفترة المقبلة سواء بانضمامهما إلى المارد الأحمر أو صرف النظر عن التعاقد معهما بسبب أيضًا المغالاة المالية من اللاعبان بشأن رواتبهم مع بطل أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى