اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

خبير:الكاف يخطط لخروج الاهلى من افريقيا والدليل ظهر امام صن داونز

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن هناك تعنت واضح من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد النادي الأهلي وهناك توجه لمنعه من تحقيق البطولات، خلال الفترة المقبلة، وظهر ذلك خلال مباراة الفريق الأحمر، امس الأحد، أمام صن داونز، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

وقال توفيق السيد في تصريحات تلفزيونية: “ليس من المعقول أن يتم تعيين حكم في الفيديو مباراتين متتاليتين لنفس الفريق، وعدم احتساب 3 ركلات جزاء في الثلاث مباريات بالدوري الإفريقي، وهناك مجاملات واضحة داخل الاتحاد الإفريقي، وكان على الكاف تعيين حكم مثل مصطفى غربال بدلًا من خوضه مباراة محسومة وهي مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو الأنجولي، في إياب ربع نهائي البطولة”.

 

واختتم: “بيرسي تاو استحق ركلة جزاء صحيحة في المباراة، وكان يحب على الحكم منح الأهلي حقه مهما كان مستواه الفني، خاصةً أن الحكم يحتسب كرات للمنافس على حدود منطقة الجزاء، ولم يكون متميز اليوم، وساعد صن داونز على الفوز”.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استعداداته لمواجهة صن داونز، وعقد جلسة مع اللاعبين، لتصحيح الأوضاع داخل الفريق قبل مواجهة العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى