اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

والله العظيم ما هسيبه للزمالك:الخطيب يقنع كولر بالصفقة الذهبية وبركان فى الزمالك

يسعى نادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف مبكراً، بشأن الصفقات الجديدة التي ينوي تدعيم بها خطوط الفريق في الموسم الجاري، وذلك على خلفية الأداء الغير مرضي الذي ظهر والمنافسة التي يتطلع الفريق أن يحققها على كافة البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويناقش الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مستقبل عدد وافر من اللاعبين من أجل استبدالهم بآخرين، وإحلال وتجديد بما لا يخل بتماسك الفريق.
ويرغب الخطيب في الحصول على المدافع أحمد خليل كالوشا لاعب نادي إنبي، قبل دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة معه وطرح أي مقابل مادي على اللاعب أو على إدارة الفريق البترولي.
واتفق تخطيط النادي الأهلي وأعضائه مع اقتراح “بيبو” بعدم ترك اللاعب لنادي الزمالك، واستقدامه إلى الصفوف الحمراء في أسرع وقت بالانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك على خلفية التدعيم المنتظر.

واستند التخطيط على أن “كالوشا” أحد النماذج الناجحة في الدوري المصري، ويؤدي بكل قوة وإجادة وجاهزية بدنية، وهو الأمر الذي افتقده الأهلي في الصفقات الجديدة التي حصل عليها وأبرزها أنتوني موديست.
وأفادت أحد المصادر أن الكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، قام بالحديث المتواصل مع كالوشا من أجل الحصول على خدماته، وإقناعه برفض أية عروض من جانب النادي الأهلي من أجل استقدامه للزمالك.

 

 

ويلعب الزمالك على وتر ازدحام النادي الأهلي بنفس مركز كالوشا، وأنه سوف يصارع من أجل الحصول على الفرصة الأساسية في ظل تواجد عدد وافر من اللاعبين في الخط الخلفي للفريق وعلى رأسهم ربيعة ومتولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وغيرهم من الناشئين.

زر الذهاب إلى الأعلى