اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال رضا عبدالعال عن خروج الاهلى الافريقي امام صن داونز ورسالته الى الخطيب

كشف رضا عبد العال نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن أسباب توديع النادي الأهلي بطولة الدوري الأفريقي على يد فريق صن داونز في الدور نصف النهائي.

قال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو مع الإعلامي اسلام صادق “الأهلي لم يقدم المستوى الفني المطلوب في مباراتي الذهاب والإياب أمام فريق صن داونز”.

وأضاف “كولر تعامل بشكل غير جيد في اللقاء ويجب على إدارة النادي الأهلي خصم راتب شهرين من المدير الفني في ظل قيادة الفريق بشكل متواضع في الفترة الماضية”.

وتابع “صلاحية مارسيل كولر قد انتهت مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي بشكل واضح، وهناك تراجع في المستوى الفني للفريق الأحمر”.

 

وزاد “فريق صن داونز كان يستحق الحصول على ضربة جزاء بعد تدخل ساذج من جانب محمد الشناوي، ويجب أن يفكر مارسيل كولر في مشاركة مصطفى شوبير”.

 

وواصل “مدرب صن داونز رولاني مكوينا فكره للأسف أفضل من مارسيل كولر وجيمي باتشكيو وروي فيتوريا بشكل غريب، حيث يقوم بدراسة المنافس بشكل قوي، وذلك لا يقوم به المدير الفني للنادي الأهلي بشكل قوي في الوقت الحالي”.

تابع “علي معلول يعاني من التوتر الشديد في الوقت الحالي، بالتزامن مع تراجع الحالة البدنية، حيث أصبح مطالب بالقيام بالدور الدفاعي والهجومي”.

وكشف “في وقت سابق كان يقوم أيمن أشرف بمساندة علي معلول في مركز المساك وبعض الأدوار الدفاعية في الجبهة اليسرى، وهو ما ساهم في تألق معلول في فترات سابقة ولكن الأمر مختلف حاليا في ظل مطالبته بالعودة للدفاع مع الدور الهجومي”.
واختتم “أحمد فتوح لاعب جيد ومميز وسوف يكون إضافة قوية للأهلي حال ضمه في الفترة المقبلة من الزمالك، ولكن عليه أن يتطور في النواحي الهجومية وتحديدا الأمور الخاصة بتوزيع الكرات العرضية من الجبهة اليسرى حتى يصبح لاعبا عالمياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى