اخبار الاهلىالسلايدر

بعد الخروج امام صن داونز:3قرارت ثورية من الخطيب وقرار تاريخى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود العديد من القرارات النارية من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد خروج الفريق الأحمر، من بطولة دوري السوبر الإفريقي، على يد صن داونز، بعد التعادل في القاهرة.
Ezoic

Ezoic
وأبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد بعد المستوى الغير جيد الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، أمام صن داونز، بجانب الفرص الضائعة التي اهدار لاعبي الفريق الأحمر، والفشل في تحقيق نتيجة إيجابية، والصعود إلى الدور النهائي.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن محمود الخطيب، قرر عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، معرفة أسباب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة بجانب الخروج من دوري السوبر الإفريقي، حيث يرغب الخطيب في فرخ عقوبات على لاعبي الفريق الأحمر، بجانب أن الجلسة التي سيعقد بيبو مع كولر، سيتحدث فيها عن مطالب الفريق الأحمر في صفقات يناير والراحلين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبًا صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى