اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

لن تصدق ما قاله احمد عيد عن خروج الاهلى امام صن داونز وماذا قال عن لاعب الزمالك

علق أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، على توديع النادي الأهلي لبطولة الدوري الأفريقي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أصبح يتكلم كثيراً والفريق لم يظهر بشكل في الدوري الأفريقي”.

وأضاف “الأهلي لم يشكل خطورة في الشوط الثاني على مرمى صن داونز، والفرص الخطيرة في الشوط الأول كانت اخطاء من حارس المرمى، بالإضافة لفرصة تاو التي احتسبت تسلل ولو سجلت كانت ستحسب باللجوء للفار”.

 

وتابع “الأهلي تعرض إلى الإجهاد بسبب رحلة جنوب إفريقيا، وتأثر الفريق الأحمر من الناحية البدنية في الشوط الثاني”.

وزاد “الأهلي عندما ضغط بقوة تسبب في وقوع صن داونز في أخطاء كثيرة، والفريق في أخر 7 مباريات لم يستطع الفوز على الفوز على الفريق الجنوب افريقي”.

وواصل “موديست فورمة لاعب معتزل بدليل وزنه الزائد، وكان الأفضل للأهلي ضم مهاجم أصغر في السن، وهناك في الدوري المصري أفضل منه”.

وكشف “أحمد عبدالقادر هو اللاعب رقم 3 في الجناح الأيسر بحسابات مارسيل كولر ولكن الفرصة جاءت له ولكنه ليس نفسيا في أفضل حالاته، ولذلك فأنه لم يكن في حالة تركيز خلال اللقاء”.

واختتم “كان يجب مشاركة رضا سليم بدلا من أحد لاعبي الوسط، مع دخول الشحات لوسط الملعب بدلا من الدفع بأفشة، وكان صلاح محسن الافضل على حساب موديست، ولكن معظم التغييرات لم تحدث الإضافة المطلوبة في الملعب”.

شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn