اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

كشف عن مفاجأة صفقة المليونى دولار:سيد عبدالحفيظ يكشف سر الخسارة عن صن داونز وماذا قال عن هذا الاعب

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي، ضربة قوية إلى السويسري مارسيل كولر في صفقة الـ2 مليون دولار.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريحات عقب خسارة النادي الأهلي للقب القاري الجديد قائلاً “أرى أن المحترف الفرنسي أنطوني موديست عليه العديد من علامات الاستفهام”.

 

 

وأضاف “موديست غير قادر على قيادة خط هجوم النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وأرى أن مشاركته والاعتماد عليه في الفترة المقبلة لن يفيد الفريق الأحمر”.

 

وتابع “الأهلي بيضيع الوقت مع الفرنسي أنطوني موديست حيث رغم تجاربه الأوروبية السابقة ولكن في الوقت الحالي لا يصلح للعب مع القلعة الحمراء”.

 

 

ويتعرض الفرنسي أنطوني موديست إلى كم كبير من الانتقادات في الفترة الحالية من جانب جماهير النادي الأهلي وذلك بسبب تواضع الحالة الفنية.

 

ويشارك أنطوني موديست في الشوط الثاني مع النادي الأهلي خلال المواجهات الآخيرة، ولكن تعتبر بصماته غائبة مع الفريق الأحمر في مركز المهاجم الصريح في ظل زيادة وزنه بشكل واضح وغياب تأثيره الفني.

ومن المقرر أن يلتقي صن داونز في نهائي الدوري الأفريقي مع الوداد المغربي، وسوف تقام جولة الذهاب يوم 5 نوفمبر في حين من المقرر أن يقام الإياب يوم 11 نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى