اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

الصفقة بتخلص وخلصت:سيف زاهر :الاهلى القى بكل اوراقه لحسم صفقة القرن

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه، بعد دخول اللاعب في خلاف مع ناديه، ورفضه التواجد في المباريات وخوض اللقاء.

 

وسيف زاهر  أن أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعلن تمرده ورفض خوض مباراة زد بالأمس في الدوري المصري، وهو ما أشعل الغضب بينه وبين المسؤولين داخل الزمالك، حيث يسعى النادي الأهلي، لاستغلال الخلاف القائم بين اللاعب وإدارة ناديه، والحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويحق إلى أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التوقيع إلى الأهلي في يناير المقبل، دون الرجوع إلى نادي الزمالك، حيث يكثف الفريق الأحمر مفاوضاته خلال الفترة الحالية للتعاقد مع اللاعب بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لتعويض علي معلول في الناحية اليسرى.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره المقاولون العرب، مباراتهما بهدفين مقابل هدف  مساء امس السبت، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري وفاز الاهلى بهدفين مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn