اخبار الاهلىالسلايدر

خالد بيومى:بعد فوز الهلال على القطن لاسبيل الى الاهلى الا هذه الروشتة

تعقد موقف النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن تمكن فريق الهلال السوداني من تحقيق الفوز على فريق القطن الكاميروني بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
وأصبح رصيد فريق الهلال السوداني 9 نقاط من 4 مواجهات، في حين يملك فريق صن داونز 7 نقاط من 3 مباريات.

 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في الجولة القادمة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت في بريتوريا، وأصبح النادي الأهلي مطالب بشدة بتحقيق الفوز على منافسه الصعب في بريتوريا حيث لا يملك المارد الأحمر سوى 4 نقاط فقط من 3 مباريات.
وجاء الهدف الأول لفريق الهلال السوداني أمام فريق القطن الكاميروني من خلال ديفيد أباجنا في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 83 تمكن ماكابي ليليبو من تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال السوداني.

وجاء وصول الهلال السوداني إلى النقطة رقم 9 ليصعب بشدة من موقف الأهلي في التأهل، حيث أصبحت نتيجة التعادل لا تكفي المارد الأحمر في المواجهة المقبلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث قد تدخل الفريق الأحمر في حسابات معقدة بالمجموعة.

وكشف الناقد الرياضى خالد بيومى ان الاهلى ليس امامه سوى الفوز على صن داونز فى عقر داره حتى لايدخل فى حسابات معقدة وعلى كولر ان يلعب بحذر دفاعى على الهجمة المرتدة فى جنوب افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!