اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

محمد شبانه يكشف مفاجأة بشان حصول الاهلى على صفقة القرن من الزمالك وزيارة الخطيب للقلعة البيضاء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، المعروض للبيع خضع للتحقيق اليوم في مقر النادي الأبيض، مشيرا إلى أن أقوال اللاعب في التحقيقات كانت مفاجأة كبيرة، بعدما أكد بأنه سبق وخرج من معسكر الفريق لتناول العشاء، وفوجئ بإخطاره بعدم عودته، كما طالب بالحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “فتوح طالب بالحصول على حقوقه ورواتبه كاملة، مبديا عدم ممانعته في الرحيل عن نادي الزمالك بعد قرار عرضه للبيع، وهناك زيارة مرتقبة من مجلس الأهلي إلى نادي الزمالك بعد الجمعية العمومية القادمة، فهل الأمر سيكون مرتبط بعدم التعاقد مع أحمد فتوح أم مجرد زيارة لإيصال رسالة بأن المنافسة شيء والعلاقة شيء آخر”.

وأكمل: “أرى أن الأهلي سيزور نادي الزمالك بشكل عادي جدًا في إطار العلاقات الجيدة بين الناديين والمنافسة الشريفة، لكنه لو أراد ضم أحمد فتوح فسوف يعمل على التعاقد معه، خصوصا بعدما قرر نادي الزمالك عرضه للبيع كما أنه في آخر مواسمه مع ناديه”.

 

وأكمل: “هناك لاعبين في الأهلي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم مثل محمد هاني وعمرو السولية، من حق نادي الزمالك التفاوض معهم بشكل عادي”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى