اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

مفاجأة:قرار غير متوقع من الاهلى بشان كريستو

يدرس النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الاستغناء عن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، وذلك بعد عدم قبول اللاعب لأي أمور تستهدف بقائه في الصفوف لفترة إضافية.
وحصل كريستو على عروض من تونس للرحيل بعيداً عن الفريق، بالإضافة إلى حصوله على عرضين من داخل مصر، من أجل الحصول على خدماته سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.
وعلم موقع الاهلى اليوم أن الأقرب لدى المدير الفني للأهلي أن يتم الضغط على اللاعب للإبقاء عليه والتواجد داخل مصر في فريق مصري من أجل أن يكون تحت الأنظار.

وأضاف المصدر، أن كولر شرح لكريستو التجربة القوية التي عليها حالياً الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط النادي الأهلي الذي أعير إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم قبل أن يعود للأهلي.
وأوضح أن كريستو مستاء للغاية بسبب عدم الاعتماد على خدماته، وأنه يريد أن يرحل إلى بلاده من أجل تقديره على الصعيد الفني والبدني، وأن يكون متواجد بشكل أساسي في المباريات حتى لا ينخفض مستواه أكثر مما عليه حالياً.

ومازالت هناك محاولات من أجل الإبقاء على كريستو في مصر، وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى الخارجية من أجل أن يكون متواجداً تحت أنظار المدير الفني الذي شدد على أنه سوف يكون هناك الوقت لأن يتواجد في الأهلي خلال المواسم المقبلة.

ويريد كولر أن يمنح الفرصة للاعبين الحاليين والآخرين كبار السن، بينما يستهدف أن يكون هناك لاعبين آخرين مؤثرين شباب لضخ الدماء الجديدة في وريد ونفوس اللاعبين المتميزين.

زر الذهاب إلى الأعلى