بعيدا عن الرياضة

مي عبدالنبي صاحبة اشهر قصة شعر في الثمانينات ..اختفت عن الساحة وتزوجت من لاعب مشهور وهذا أخر ظهور لها

مي عبدالنبي صاحبة اشهر قصة شعر في الثمانينات ..اختفت عن الساحة وتزوجت من لاعب مشهور وهذا أخر ظهور لها

كانت هناك وجه مشهورة في فترة الثمانينيات والتسعينيات، لكنها اختـ،ـفت بشكل مفاجئ عن الأضواء، من دون أسباب، من بينهم الفنانة مي عبدالنبي واحدة من أشهر النجمات الشابات خلال هذه الفترة.

 

برزت مي عبدالنبي بدورها في مسلسل “لا يا ابنتي العزيزة” مع الفنان عبدالمنعم مدبولي، ومن بين أشهر أعمالها الفنية: (أمير الشرق، المغامرون الخمسة، عثمان دقنة، آلة الزمن)، كما اشتهرت بأعمال الدوبلاج، وهذا ما جعلها ترتبط كثيرًا بالأطفال.

 

ولدت الفنانة مي حسين عبدالبني ابنه المؤلف والممثل المشهور، في 30 يناير 1955، وبدأت مشوارها الفني في أواخر السبعينيات، ولكن لم تستمر طويلًا في التمثيل والفن، فقد ابتعدت عن الوسط الفني مع بداية الثمانينيات ثم عادة مرة أخرى في أواخر الثمانينات بأدوار دينية في أغلبها، ثم اختفت عن الأنظار بعد ذلك، ثم عادت مرة ثالثة في عام 2001، بعد ما قدمت مسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ولكنها اختفت مرة أخرى.

 

وما بين الدراما التلفزيونية والمسرحية جاءت شهرة “مي” خاصة بعد ظهورها في ثاني أعمالها الفنية أمام الفنان القدير عبدالمنعم مدبولي في مسلسل “لا يا ابنتي العزيزة” عام 1979، كما اشتهرت بين الأطفال بعد أغنيتها “عد صوابعك كام.

تزوجت الفنانة مي عبد النبي من الاعب الولي وكابتن مصر الأسبق مصطفي يونس ودان الزواج بينهما لمدة 10 سنوات أنجبت خلالهما ولد وبنت ميار ومصطفى وأختفت فترة زواجها عن الأضواء لكنها عادت بعد الأنفصال للظهور مرة أخري عادت مي مرة أخر ولكن هذه المرة مرتدية الحجاب وأشتركت في الأعمال الدرامية الدينية لكن أختفت مرة أخري .

تزوجت من كابتن مصر والدها فنان شهير اسباب أعتزالها وعودتها مشوار الفنانة مي عبد النبي
الفنانة مي عبد النبي بعد تقدمها في العمر
ظهور من جديد
ظهرت الفنانة مي عبد النبي بصحبة الإعلامية نجوي إبراهيم من خلال برنامج بيت العيلة لكنها بدات عليها علامات الكبر وتغير شكلها تماما وكشفت من خلال البرنامج انها اصبحت جده وعن نشاطها الفني قالت مي أنها تدرب فقة أطفال تحت 18 عاما وهي فرقة تابعة للبيت الفني للفنون الشعبة والإستعراضيةحيث تقوم بتعليم الأطفال الړقص والغناء

 

زر الذهاب إلى الأعلى