اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يفجر مفاجاة الموسم بشان ضم صاروخ منتخب المغرب فى يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية، من أجل إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي طلب بضرورة، التعاقد مع اللاعب في يناير المقبل.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الأهلي، دخل في مفاوضات قوية، مع يحيي عيطة الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدمات اللاعب، لتعويض علي معلول داخل القلعة الحمراء.

وكشف مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات قوية مع يحيي عطية الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، من أجل إبرام التعاقد معه، وحقيقة طلب السويسري مارسيل كولر، التعاقد مع اللاعب.

 

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  لا صحة لما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع يحيي عيطة الله، وابرام التعاقد معه، واللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء، وكولر لم يطلب التعاقد معه.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، في الساعة التاسعة مساء يوم 25 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى