اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

كريم شحاته احمد فتوح وقع للاهلى وهذا الاعب سيضم ايضا للاهلى قريبا

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن النادي الأهلي استطاع أن يتم اتفاقه مع نادي مودرن فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، في فترة ميركاتو يناير المقبل.
وأوضح كريم شحاتة في تصريحات عبر قناة الحياة، أن الأهلي سوف يضم بشكل رسمي عمر كمال في يناير المقبل، بعد أن الاتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية.

 

وأشار إلى أن نجم فيوتشر سوف ينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

كما ذكر أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لينضم إلى صفوف القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري.

وشدد شحاتة على أن النادي الأهلي ينتظر في الوقت الحالي الفترة القانونية من أجل التفاوض وإنهاء الصفقة للموسم الجديد بشكل رسمي.
وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والرحيل نهاية الموسم بدون العودة إلى ناديه.
جدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك كانت قد أعلنت عرض أحمد فتوح للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب قيامه بمغادرة معسكر الأبيض ليلة مباراة زد في الدوري المصري الممتاز التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى