اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةتريند الاهلى اليوم

كهربا يوجه ضربة موجعة للزمالك ووصدمة برتغالية لحسين لبيب

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجأت جديدة في ملف قضية محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشأن الغرامة الموقعة ضد لصالح نادي الزمالك.
وقال شبانة في تصريحات متلفزة ” هناك مستجد في قضية كهربا حيث ستؤجل حسم القضية حتى أغسطس أو سبتمبر 2024″.
وأضاف في حديثه” كهربا قرر تقديم دم استئناف على الحكم الأخير في الفيفا وسوف تستمر القضية لعام آخر، ونسبة قبول الاستئناف 99%”.

 

وتابع شبانة في تصريحاته” قبول استئناف نجم النادي الأهلي الأمر الذي يعني إعادة المناقشة في طريقة السداد وليس في أصل الغرامة المالية، خصوصا في وجود نادي برتغالي”.

 

وشدد في حديثه” هناك مخطط من جانب محامي كهربا من أجل تطويل تلك القضية حتى كأس العالم 2026″.
وأوضح” كهربا لازال أمامه في الملاعب ثلاث أعوام على الأقل، فهل ستطول القضية بدون حصول الزمالك على حقوقه، وبعدها يعتزل اللاعب”.
وعلق شبانة عن تطورات جديدة بخصوص قضية سبورتنج لشبونة البرتغالي مع الزمالك حول الغرامة الموقعة على الفارس الأبيض لصالح النادي الأوروبي بسبب شيكابالا.
الزمالك يطعن على عقوبة الفيفا في أزمة شيكابالا

اقرا ايضا

وقال في تصريحاته” الزمالك يرغب في دفع نصف القيمة وتقسيط النصف الآخر، إلا أن نادي سبورتنج رفض بشكل قاطع رغم هناك وساطة كبيرة من روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني وفينجادا”.
وشدد” هناك عرض جديد في الساعات المقبلاة من الزمالك لتسوية القضية وهو دفع 70% من المبلغ كاش حوالي مليون دولار، مع تقسيط المبلغ المتبقي”.
وافاد” ما يتردد عن وجود مفاوضات الزمالك مع البرتغالي باولو مينزيس المدير الفني لنادي النجمة اللبناني غير صحيح، ومعتمد جمال مستمر حتى شهر يناير، وهناك اسماء كثيرة مطروحة”.
وأنهى حديثه” الزمالك قرر بشكل نهائي رفض رحيل أي لاعب، وناصر منسي تلقى عروضا كثيرة منها عرض البنك الاهلي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى